أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة

الكاتب : وليد شفيق التاريخ : 14/05/2018 مشاهدة : 305
إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة

انتهت الفنانة إيناس عز الدين، من تسجيل المسلسل الإذاعي “لمس أكتاف”، المنتظر إذاعته خلال الماراثون الرمضاني، على شبكة راديو النيل، التي تضم 4 محطات هي “نغم FM”، و”ميجا FM”، و”شعبي FM”، و”راديو هيتس”.

وأعربت إيناس، عن سعادتها بتجسيد دور “نوسة” خلال المسلسل، ولفتت إلى أنها شخصية مختلفة وتلعبها للمرة الأولي في الإذاعة، وقالت: “الدور دمه خفيف، وأنا بعشقه”.

 

تدور فكرة المسلسل الإذاعي حول المهندس المعماري الطموح صلاح، الذي يُسرق مشروعه الذي عرضه على إدارة الشركة، من قِبل زميله في العمل يحيى، الذي قدمه بدلًا منه، وتبدأ الصراعات بينهما، ويحاول الأول الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية.

المسلسل الإذاعي “لمس أكتاف”، يشارك في بطولته أحمد حلمي، وإيناس عز الدين، وريهام عبد الغفور، ومحمود بزاوي وياسر الطوبجي، ومجدي بدر، تأليف مجدي الكوتش.

ومن جانب آخر، خضعت الفنانة إيناس عز الدين، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة جذابة مرتديةً فستان باللون الأزرق المطرز وعليه شريطة ستان حمراء بلمسات المصور عماد جو، وميك آب ارتيست اليجانز، وكوافير شريف.

وتنتظر إيناس، عرض دورها في مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير علي قناة “Mbc مصر” بطولة النجمة عبلة كامل، وعدد كبير من نجوم الفن، والذي يشهد تحول ومفاجأة كبيرة في دورها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب