أحدث المقالات

● جامعة دمياط “خلية نحل ” ببرنامجها ” المميزون” الذي أطلقته العام الماضي ● حمدي ينحاز للمرضي ويكشف قصورا بمستشفى رأس البر ● محافظ دمياط ومساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات بمجلس الوزراء تتفقدان أعمال التشطيبات بفندق اللسان المحافظ تؤكد نقلة كبيرة لوضع مدينة رأس البر على خريطة السياحة العالمية ● بحضور مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء… محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة دمياط للأثاث وتؤكد التعاقد على توفير الخدمات الأساسية بالمدينة للتيسير على الصناع ● تدشين حزب مستقبل وطن ببنى سويف بحضور قيادات الحزب و محافظ الأقليم ● أسرة ” الخبر اليوم ” تهنيء العميد محمد الضافي لترقيته اليوم ● بشرى سارة لطلاب الجالية المصرية بالسعودية ● كلية إدارة الاعمال بجامعة الدلتا تفتح باب التقدم للحصول على شهادة الاعتماد CMA الامريكية ● بالصور حفل تخرج الدفعه 212 من القوات البحرية السعودية

إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة

الكاتب : وليد شفيق التاريخ : 14/05/2018 مشاهدة : 485
إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة

انتهت الفنانة إيناس عز الدين، من تسجيل المسلسل الإذاعي “لمس أكتاف”، المنتظر إذاعته خلال الماراثون الرمضاني، على شبكة راديو النيل، التي تضم 4 محطات هي “نغم FM”، و”ميجا FM”، و”شعبي FM”، و”راديو هيتس”.

وأعربت إيناس، عن سعادتها بتجسيد دور “نوسة” خلال المسلسل، ولفتت إلى أنها شخصية مختلفة وتلعبها للمرة الأولي في الإذاعة، وقالت: “الدور دمه خفيف، وأنا بعشقه”.

 

تدور فكرة المسلسل الإذاعي حول المهندس المعماري الطموح صلاح، الذي يُسرق مشروعه الذي عرضه على إدارة الشركة، من قِبل زميله في العمل يحيى، الذي قدمه بدلًا منه، وتبدأ الصراعات بينهما، ويحاول الأول الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية.

المسلسل الإذاعي “لمس أكتاف”، يشارك في بطولته أحمد حلمي، وإيناس عز الدين، وريهام عبد الغفور، ومحمود بزاوي وياسر الطوبجي، ومجدي بدر، تأليف مجدي الكوتش.

ومن جانب آخر، خضعت الفنانة إيناس عز الدين، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة جذابة مرتديةً فستان باللون الأزرق المطرز وعليه شريطة ستان حمراء بلمسات المصور عماد جو، وميك آب ارتيست اليجانز، وكوافير شريف.

وتنتظر إيناس، عرض دورها في مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير علي قناة “Mbc مصر” بطولة النجمة عبلة كامل، وعدد كبير من نجوم الفن، والذي يشهد تحول ومفاجأة كبيرة في دورها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب