أحدث المقالات

● اكتمال وصول القوات المشاركة في تمرين ”درع الجزيرة المشترك 10” بالمنطقة الشرقية والإنطلاق السبت ● “خليك مكانى ” مسرحية فاجأت الدمايطة بتجسيد بارع يعالج فكرة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع ● تهنئة للعميد فرحان الفرحان بمناسبة زفاف نجله عبدالمجيد ● انطلاق الأسبوع الرابع لتطعيم الحيوانات ضد الامراض المتوطنة بمركز ببا ● إنطلاق حملة تطعيم ضد مرض شلل الاطفال الاسبوع المقبل بمركز ببا ● وزير التنمية المحلية ومحافظ دمياط يستعرضان آخر المستجدات بمنظومة النظافة و المخلفات  الصلبة بالمحافظة ● فيرجن ميجاستور تحتفل بافتتاح فرعها الخامس في مدينة الرياض ● فتاه تقتل شقيقها الرضيع والسبب مشكله عاطفيه بالدقهلية ● “محافظ دمياط” توجه بتكرم الفائزين في مسابقات الموهوبين والتعلم النشط واستراتيجيات التعلم والمعلمة الفعالة برياض الأطفال

“إيجوث” تفتتح احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس

الكاتب : الخبر اليوم التاريخ : 16/05/2017 مشاهدة : 416
“إيجوث” تفتتح  احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس

تفتتح الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق “ايجوث” إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق يوم الخميس القادم المطعم العائم “اوبال” وذلك بعد انتهاء عمليات التطوير بالمطعم.

وقال المحاسب سمير حسن رئيس مجلس إدارة “ايجوث والعضو المنتدب للشركة انه تم الانتهاء من تطوير المطعم وبدء تشغيله وفقا للجدول الزمني مع الشركة المستأجرة للمطعم من ايجوث وفقا لخطة استغلال الأصول بالشركة. ويذكر أنه قد تم توقيع عقد تطوير المطعم “أوبال” العائم بالمنيل لمدة 10سنوات مع شركة سيف للمقاولات على أن تتحمل الشركة تكاليف التطوير بقيمة 2مليون جنيه وتحصل ايجوث على 425ألف جنيه في السنة الأولى للتشغيل تزيد بنسبة 5%سنويا وبنسبة 010%من العام الثالث لتصل إلى مليون جنيه سنويا في نهاية العقد. كما حصلت ايجوث على 512الف جنيه مع توقيع العقد. يسع المطعم 400شخص بالمطعم الرئيسي و 104شخص بالسطح المكشوف والمطعم مخصص للرحلات النيلية بالقاهرة الكبرى.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““إيجوث” تفتتح احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب