أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

“إيجوث” تفتتح احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس

الكاتب : الخبر اليوم التاريخ : 16/05/2017 مشاهدة : 360
“إيجوث” تفتتح  احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس

تفتتح الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق “ايجوث” إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق يوم الخميس القادم المطعم العائم “اوبال” وذلك بعد انتهاء عمليات التطوير بالمطعم.

وقال المحاسب سمير حسن رئيس مجلس إدارة “ايجوث والعضو المنتدب للشركة انه تم الانتهاء من تطوير المطعم وبدء تشغيله وفقا للجدول الزمني مع الشركة المستأجرة للمطعم من ايجوث وفقا لخطة استغلال الأصول بالشركة. ويذكر أنه قد تم توقيع عقد تطوير المطعم “أوبال” العائم بالمنيل لمدة 10سنوات مع شركة سيف للمقاولات على أن تتحمل الشركة تكاليف التطوير بقيمة 2مليون جنيه وتحصل ايجوث على 425ألف جنيه في السنة الأولى للتشغيل تزيد بنسبة 5%سنويا وبنسبة 010%من العام الثالث لتصل إلى مليون جنيه سنويا في نهاية العقد. كما حصلت ايجوث على 512الف جنيه مع توقيع العقد. يسع المطعم 400شخص بالمطعم الرئيسي و 104شخص بالسطح المكشوف والمطعم مخصص للرحلات النيلية بالقاهرة الكبرى.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““إيجوث” تفتتح احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب