أحدث المقالات

● تهنئة من أسرة الخبر اليوم للضابط ” محمد ثروت ” لترقيته لرتبة رائد ● مقتل عضو في حماس في ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة ● مدير أمن بني سويف يكرم العقيد هشام لطفي مأمور الفشن ● مشاركة جامعة المنصورة بالمعرض التعليم العالى  للبرامج  المتميزة بالجامعات المصرية   ● زيارة لفريق من  هيئة الرقابة النووية والاشعاعية لقسم الطب النووى بجامعة المنصورة ● إستكمال أعمال توصيل الغاز بكفر سليمان في أولويات مناقشات محافظ دمياط مع رئيس شركة الغاز ● أوائل الثانوية الأزهرية اليوم في ضيافة الإعلامي ملهم العيسوي ● افتتاح فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب المنصورة ● بالصور والفيديو .. تعدي على عامل بريد وأسرته بالدقهلية

“إيجوث” تفتتح احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس

الكاتب : الخبر اليوم التاريخ : 16/05/2017 مشاهدة : 341
“إيجوث” تفتتح  احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس

تفتتح الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق “ايجوث” إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق يوم الخميس القادم المطعم العائم “اوبال” وذلك بعد انتهاء عمليات التطوير بالمطعم.

وقال المحاسب سمير حسن رئيس مجلس إدارة “ايجوث والعضو المنتدب للشركة انه تم الانتهاء من تطوير المطعم وبدء تشغيله وفقا للجدول الزمني مع الشركة المستأجرة للمطعم من ايجوث وفقا لخطة استغلال الأصول بالشركة. ويذكر أنه قد تم توقيع عقد تطوير المطعم “أوبال” العائم بالمنيل لمدة 10سنوات مع شركة سيف للمقاولات على أن تتحمل الشركة تكاليف التطوير بقيمة 2مليون جنيه وتحصل ايجوث على 425ألف جنيه في السنة الأولى للتشغيل تزيد بنسبة 5%سنويا وبنسبة 010%من العام الثالث لتصل إلى مليون جنيه سنويا في نهاية العقد. كما حصلت ايجوث على 512الف جنيه مع توقيع العقد. يسع المطعم 400شخص بالمطعم الرئيسي و 104شخص بالسطح المكشوف والمطعم مخصص للرحلات النيلية بالقاهرة الكبرى.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““إيجوث” تفتتح احدث مطاعمها العائمة على النيل الخميس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب