أحدث المقالات

●  مجلس الدولة يجسد” لمسة وفاء “للمستشارأحمدزكي بدورة رياضية بإستاد دمياط الجديدة ● استجابة لطلب الحصي ….إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب المتهالكة وزيادة ضغط المياه لقرى كفر سعد بمحافظة دمياط ● زغاريد وزهور” فرحا” بتعين شقيقة رئيس مجلس الإدارة صفية بالبنك الأهلي بالدقهلية ● الاورمان توزع ٥٤ طن لحوم و ١٠٠٠ كرتونةسلع غذائية ببنى سويف ● محافظ دمياط تناقش آليات تذليل بعض المعوقات بالتقسيمات المعتمدة بالامتداد العمرانى برأس البر ● إفطار البيت المصرى للجاليه المصريه بالكويت ● بطل الشرق الاوسط للراليات محمد المالكي يدعو لدعم عشاق السيارات من خلال فعاليات هيئة الترفيه ● طلاب الأزهر يطلقون حملة عُد لأصلك في رمضان ● تهنئة للمستشار محمد درغام لحصول نجلته على المركز السابع بالصف الثالث الإبتدائي بمدارس الدلتا

إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 03/08/2017 مشاهدة : 461
إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، صباح اليوم، في أقل نصف ساعة، 6 تنبيهات لـ6 مناطق ولحالات مناخية متفاوتة تتواصل إلى مساء اليوم الخميس.

ففي الحدود الشمالية بدأت حالة رياح نشطة وأتربة مثارة في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وفي الشرقية بدأت حالة عوالق ترابية في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

وفي منطقة المدينة المنورة بدأت حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

وفي مكة المكرمة بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

أما في منطقة عسير فقد نبّه النظام التابع لهيئة الأرصاد من حالة رياح نشطة وسحب رعدية بدأت في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى الثامنة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

وفي جازان بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب