أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 03/08/2017 مشاهدة : 253
إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، صباح اليوم، في أقل نصف ساعة، 6 تنبيهات لـ6 مناطق ولحالات مناخية متفاوتة تتواصل إلى مساء اليوم الخميس.

ففي الحدود الشمالية بدأت حالة رياح نشطة وأتربة مثارة في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وفي الشرقية بدأت حالة عوالق ترابية في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

وفي منطقة المدينة المنورة بدأت حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

وفي مكة المكرمة بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

أما في منطقة عسير فقد نبّه النظام التابع لهيئة الأرصاد من حالة رياح نشطة وسحب رعدية بدأت في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى الثامنة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

وفي جازان بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب