أحدث المقالات

● المرسى يدشن ميدان للشهيد تكريما الأبطال بكفر البطيخ ● حملات مكثفة بقرية الخياطة للإرتقاء البيئى والخدمى بدمياط ● لليوم الثاني على التوالي”معلموا الثانوية العسكرية بدمياط” يشاركون في مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● نص إتفاق كبار عائلات طحـا البـيشه لمكافحة ظاهرة تـعاطى المُخـدرات  ● السباعى يقرر الإعفاء من غرامات التأخير للوحدات السكنية و الادارية و المهنية و يؤكد على ملاحقة المتقاعسين عن السداد ● جمعية الوادى للتنمية توفر مينى باص حديث و تساهم فى حل مشكلة المواصلات بمركز الواسطى ● بالإجماع ” محمد حرز الله رئيساً لمجلس إدارة مركز شباب الدير ببنى سويف ● “معلموا دمياط” يطلقوا مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 03/08/2017 مشاهدة : 287
إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، صباح اليوم، في أقل نصف ساعة، 6 تنبيهات لـ6 مناطق ولحالات مناخية متفاوتة تتواصل إلى مساء اليوم الخميس.

ففي الحدود الشمالية بدأت حالة رياح نشطة وأتربة مثارة في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وفي الشرقية بدأت حالة عوالق ترابية في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

وفي منطقة المدينة المنورة بدأت حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

وفي مكة المكرمة بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

أما في منطقة عسير فقد نبّه النظام التابع لهيئة الأرصاد من حالة رياح نشطة وسحب رعدية بدأت في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى الثامنة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

وفي جازان بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب