أحدث المقالات

● أحمد الصبروتي : بالدستور يعبث بمقدسات الأقباط ويتهكم علي العذراء مريم ● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي

إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 03/08/2017 مشاهدة : 236
إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، صباح اليوم، في أقل نصف ساعة، 6 تنبيهات لـ6 مناطق ولحالات مناخية متفاوتة تتواصل إلى مساء اليوم الخميس.

ففي الحدود الشمالية بدأت حالة رياح نشطة وأتربة مثارة في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وفي الشرقية بدأت حالة عوالق ترابية في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

وفي منطقة المدينة المنورة بدأت حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

وفي مكة المكرمة بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

أما في منطقة عسير فقد نبّه النظام التابع لهيئة الأرصاد من حالة رياح نشطة وسحب رعدية بدأت في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى الثامنة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

وفي جازان بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب