أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● الإدارة الصحية بدكرنس تبدأ العمل التجريبي بالبطاقات المميكنه ● النائب/ يسري الأسيوطي يوعد بمدينة إدارية ومول عالمي لمنطقة عين شمس ● جهاز مدينة بنى سويف يعلن نتيجة القرعة العلنية و أسماء الفائزين بالاسكان الاجتماعى ● بلدي بحبها علي مسرح السعدية ● أمل كبير لدى جماهير المنزلة بعد فوز الشباب بإنتخابات إتحاد المنزلة ● الخبر اليوم تهنئ محمد عمار بقدوم ولي عهده عمار عمار ● متولي حسين يكتب : كلمات إرهابي الواحات ● علاء خليل يكتب : وياك كمل وإبنيها ● الحماية المدنية تسيطر على حريق مستشفى منية النصر بالدقهلية

إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 03/08/2017 مشاهدة : 123
إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر، صباح اليوم، في أقل نصف ساعة، 6 تنبيهات لـ6 مناطق ولحالات مناخية متفاوتة تتواصل إلى مساء اليوم الخميس.

ففي الحدود الشمالية بدأت حالة رياح نشطة وأتربة مثارة في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وفي الشرقية بدأت حالة عوالق ترابية في الثامنة والنصف صباحاً، وتنتهي في الثامنة مساء اليوم، مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة.

وفي منطقة المدينة المنورة بدأت حالة أتربة مثارة وأمطار رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، مع تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

وفي مكة المكرمة بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

أما في منطقة عسير فقد نبّه النظام التابع لهيئة الأرصاد من حالة رياح نشطة وسحب رعدية بدأت في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى الثامنة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية.

وفي جازان بدأت حالة رياح نشطة وسحب رعدية في الثامنة والنصف صباحاً، وتتواصل إلى العاشرة مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تُصحب بنشاط الرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية بسب الغبار.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إنذارات تنبيه لحالة الطقس بالسعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب