أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

إليسا في جلسة تصوير مثيرة للجدل

الكاتب : إيمان علي التاريخ : 19/04/2017 مشاهدة : 384
إليسا في جلسة تصوير مثيرة للجدل

خضعت المطربة اللبنانية إليسا، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور “ماهر عطار”، وارتدت خلال هذه الجلسة فستانا قصيرا باللون الأسود، كما ارتدت بدلة مكونة من جاكت وهوت شورت منقوشة بالورود.

 

وظهرت “إليسا” خلال هذه الصور بنحافة ملفتة، وبخاصة أنها اعتمدت على الظهور بإطلالة درامية اعتمدت على اللون الأسود وهو ما عزز من نحافتها في هذه الصور.

جلسة التصوير الجديدة أثارت مزيدا من الجدل، خاصة وان النجمة اللبنانية قررت فيها عدم التعامل مع المصور وديع النجار، بسبب الشائعات التي طاردتهما في الفترة الأخيرة، بشأن خطبتهما الأمر الذي أدى إلى دخول إليسا في حالة من الغضب الشديد.

 

 

نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة جديدة لها مع المصور اللبناني الشهير، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام” وأوضحت حقيقة ارتباطها بـ”وديع”، وعلقت عليها قائلة: “الصديق الأقرب لقلبي”.

 

 

على الجانب الآخر، شاركت مؤخرًا في ديو مع المطرب “تامر حسني”، حمل عنوان “ورا الشبابيك”، ومن المقرر عرضه خلال أحداث فيلم “تصبح على خير”، والأغنية من كلمات محمد جمعة وألحان محمد محي، وتوزيع يحيى يوسف.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إليسا في جلسة تصوير مثيرة للجدل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب