أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

إليسا في جلسة تصوير مثيرة للجدل

الكاتب : إيمان علي التاريخ : 19/04/2017 مشاهدة : 304
إليسا في جلسة تصوير مثيرة للجدل

خضعت المطربة اللبنانية إليسا، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور “ماهر عطار”، وارتدت خلال هذه الجلسة فستانا قصيرا باللون الأسود، كما ارتدت بدلة مكونة من جاكت وهوت شورت منقوشة بالورود.

 

وظهرت “إليسا” خلال هذه الصور بنحافة ملفتة، وبخاصة أنها اعتمدت على الظهور بإطلالة درامية اعتمدت على اللون الأسود وهو ما عزز من نحافتها في هذه الصور.

جلسة التصوير الجديدة أثارت مزيدا من الجدل، خاصة وان النجمة اللبنانية قررت فيها عدم التعامل مع المصور وديع النجار، بسبب الشائعات التي طاردتهما في الفترة الأخيرة، بشأن خطبتهما الأمر الذي أدى إلى دخول إليسا في حالة من الغضب الشديد.

 

 

نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورة جديدة لها مع المصور اللبناني الشهير، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام” وأوضحت حقيقة ارتباطها بـ”وديع”، وعلقت عليها قائلة: “الصديق الأقرب لقلبي”.

 

 

على الجانب الآخر، شاركت مؤخرًا في ديو مع المطرب “تامر حسني”، حمل عنوان “ورا الشبابيك”، ومن المقرر عرضه خلال أحداث فيلم “تصبح على خير”، والأغنية من كلمات محمد جمعة وألحان محمد محي، وتوزيع يحيى يوسف.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “إليسا في جلسة تصوير مثيرة للجدل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب