أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

أهالي منشية السيد محمود بدكرنس تناشد المسؤولين لازالة المقابر القديمة

الكاتب : إحسان حجازي التاريخ : 11/05/2018 مشاهدة : 440

ناشد أهالى منشية السيد محمود “شارع أحمد عرابى” التابعة لمركز ومدينة دكرنس كافة الجهات المعنية بضرورة إزالة المقابر القديمة الكائنة بمنشية السيد محمود ، مطالبين نواب البرلمان عن الدائرة بضرورة التدخل والسعى وراء إصدار قرار بالموافقة على الإزالة.

وقد تجمع اليوم الجمعة عدداً من الأهالى أمام المقابر للتوقيع على طلبٍ سيُقدم لكافة الجهات المعنية ، مطالبين فيه بضرورة إزالة المقابر وإستغلال تلك المساحة فى الصالح العام لخدمة الأهالى بدلاً من كونها بلا فائدة وخاصة أن المقابر خالية تماماً من أى جثث بعد وقف الدفن فيها منذ ٢٥ عاماً ،على حسب ما أوضحوه، وأن وجودها لا يجلب إلا الضرر حيث انها أصبحت وكراً للجريمة وعلى صعيد آخر أصبحت سبب رئيسى لإنتشار الحشرات والزواحف ومسببة للكثير من الأمراض ناهيك عن التلوث البيئي بالمنطقة.

وقد أوضح عدداً من الأهالى أنهم على أتم الإستعداد لتكفل إزالتها بالجهود الذاتية إن صدر قرار الإزالة حفاظاً على أبنائهم وحماية لحياتهم .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “أهالي منشية السيد محمود بدكرنس تناشد المسؤولين لازالة المقابر القديمة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب