أحدث المقالات

● ببا المستقـبل تشارك الشئون الإجتماعية فى تنفيذ مبادرة ” أنت اقوى من المخدرات ” بمركز ببا ● بعد 6 شهور من سرقتها مباحث منية النصر تعيدسيارة لمالكها بالعبور . ● فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك .. إقامة عدد ٤ منافذ لبيع اللحوم بمركز ومدينة دمياط ● محافظ دمياط يقرر اجراء حركة تنقلات بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط

أهالي حي الحوايطة بالمنزلة يستغيثون لمحافظ الدقهلية

الكاتب : فوزي بدوى التاريخ : 15/02/2018 مشاهدة : 666
أهالي حي الحوايطة بالمنزلة يستغيثون لمحافظ الدقهلية

تستغيث أهالي حي الحوايطة التابع لمدينة ومركز المنزلة بمحافظ الد قهلية الدكتور أحمد شعرواي  ويطالبون بحقوقهم في الخدمات مثل أي حي أخر بالمدينة وعن تجاهلهم من مجلس المدينة ويقول المواطن أحمد أبو هانم بأنه لم يتذكر مره بأن رئيس مجلس المدينة أو المحافظ أو أي مسئول أتي إلينا بزيارة أو بفتح مشروع أو بالتواصل مع الأهالي ويعتقد ذلك بسبب وجود الحي بالجهة الجنوبيه وعدم مرور الحي من الطريق الرئيسي للمنزلة.

وأيضا يقول المواطن بدوى عادل بإنه يعاني في فصل الشتاء من الطريق لعدم وجود مدرسه بالحي وتلجأ الطلبه بالغياب من المدرسة التي تبعد عن الحي بكيلومترات ولا حتي يذهب لعمله بسبب الطريق وأضاف قائلا بأن قمامة المدينة تتجمع لدينا مما تسبب روائح كريهه وأمراض للأهالي ولا مبالاة من المسئولين .

وأضاف أيضا المواطن حسن زاهر بأن حي الحوايطة من أقدم أحياء المنزلة وللأسف إلي الحين معظم الأهالي يعتقدون بأن الحي قرية ويقول ذلك يرجع لعدم التوعية والارشادات وعدم توفر الخدمات ويطالب المسئولين برصف الطريق والاهتمام بأهالي حي الحوايطه فيرجو بأن صوته يصل لوزير التنمية المحلية أو محافظ الدقهلية أو أي مسئول يستجيب لهم وينقذهم من معاناتهم اليومية وتجاهل مجلس المدينة لهم .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “أهالي حي الحوايطة بالمنزلة يستغيثون لمحافظ الدقهلية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب