أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

أكبر تاجر مخدرات بالدقهلية في قبضة الأمن … وكلمة السر عمر سليمان

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 07/08/2018 مشاهدة : 2٬860
أكبر تاجر مخدرات بالدقهلية في قبضة الأمن … وكلمة السر عمر سليمان

في إطار خطة الدولة لمكافحة المخدرات والجريمة بكافة أشكالها .
تمكنت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض علي أحد أكبر مرودي المخدرات(البدرة) بالمحافظة .
حيث تمكنت القوات في ساعة مبكرة من صباح اليوم من إلقاء القبض علي ياسر الهنداوي بكمية كبيرة من البدرة وذلك أثناء عودتة من محافظة الإسماعيلية والدخول بها لمحافظة الدقهلية.
حيث تمكن الرائد/عمر سليمان رئيس مباحث مركز شرطة بني عبيد بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض علي هنداوي وذلك قبل دخولة للمحافظة .
يذكر أن هنداوي من أبناء قرية النزل التابعة لمركز ومدينة منية النصرويعرف هنداوي وأشقائة بالإتجاربالمواد المخدره (البدرة)منذ سنوات ولكنهم لما يستقروا بمكان مما أجهض محاولات الأمن من إلقاء القبض علية خلال السنوات الماضية .
تم التحفظ علي المتهم وكمية البدرة بحوزتة لحين العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “أكبر تاجر مخدرات بالدقهلية في قبضة الأمن … وكلمة السر عمر سليمان”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب