أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

أحمد كريمة يتسائل: لماذا يستهدف السلفيين اليهود؟

الكاتب : شيرين عصملى التاريخ : 04/03/2017 مشاهدة : 220
أحمد كريمة يتسائل: لماذا يستهدف السلفيين اليهود؟
قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر: إن الدواعش يعتنقون الفكر السلفي، متسائلا: لماذا يستهدف السلفيون المسيحيين فقط، ولا يتحدثون عن اليهود إطلاقا؟.
 
وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «نظرة»، تقديم الإعلامي حمدي رزق، المذاع على فضائية «صدى البلد»: “حناجر الحناجر السلفيين لا تستطيع توجيه أي نقد لفكر اليهود أو اليهود، ودائما نرى السلفيين يقفون في وجه الدولة المصرية وأقباطها فقط، وعلى الدولة التصدي للتيار السلفي، وتحجيم دوره في المجتمع المصرى”.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “أحمد كريمة يتسائل: لماذا يستهدف السلفيين اليهود؟”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب